.

الفراولة وعلاقتها بجمال البشرة

تتعرض البشرة للكثير من العوامل و المؤثرات الخارجية بشكل يومي وهو عوامل تؤدي في بعض الأحيان إلى ظهور بعض المشكلات خلال فترات العام المختلفة سواء في فصل الشتاء أو فصل الصيف.

الفراولة وعلاقتها بجمال البشرة
و لكي تتمكني من الحفاظ على جمال وجاذبية بشرتك يتتطلب الأمر منك القيام بوضع بعض الكريمات و المرطبات و التي تكون باهظة الثمن في بعض الأحيان مما يجعلها عقبة لكي و لكثير من الفتيات.
و لكننا نقدم إليكي اليوم في هذا الموضوع طريقة طبيعية سهلة تساعدك في الحصول على بشرة متميزة و جذابة, و هذه الطريقة تتمثل في تناول فاكهة الفراولة و هي الفاكهة التي تحتوي على مجموعة هائلة من الفيتامينات و المعادن الهامة المفيدة لكافة أنواع البشرة المختلفة.
فالفراولة تمنح البشرة مزيداً من الحيوية و الجمال مما يضفي عليكي الرونق و السحر الذي تبحثي عنه, دون استعمال الكريمات و المرطبات الباهظة الثمن.
تعالي الآن عزيزتي حواء و تعرفي معنا على أهم ما تتمتع به فاكهة الفراولة من خلال متابعة السطور التالية.
فوائد الفراولة و علاقتها بجمال و جاذبية البشرة:
  • تعد الفراولة من المصادر الغنية بفيتامينات C , فكوب واحد من الفراولة المقطعة يحتوي على العديد و العديد من فيتامينات C و هي العناصر الضرورية لتقوية جهاز المناعة مما يؤدي بدوره إلى مقاومة العديد من الأمراض مثل محاربة تجاعيد الوجه, تقوية الأوردة الدموية, إمتصاص عنصر الحديد من الأطعمة التي نقوم بتناولها, بالإضافة إلى أنها تعد واحدة من العناصر المضادة للأكسدة مما يساعد في التخلص من السموم الموجودة في الجسم.
  • تحتوي الفراولة على الكثير و الكثير من العناصر الغذائية المعروفة بـ phytochemicals و هي عناصر مفيدة للبشرة, بالإضافة إلى أنه تعمل على التصدي لأمراض القلب و الأوعية الدموية, و أمراض السرطان.
  • كما أن كوباً واحداً من الفراولة يمثل 20% من إحتياجاتك اليومية من أحماض الفوليك, و هي الأحماض الهامة للبشرة و التي تعمل على زيادة نضارتها و إشراقها, بالإضافة إلى أنها من تساعد التقليل من خطورة حدوث الإصابة بأمراض فقر الدم.
  • الفراولة من أكثر الفواكة الغنية بعناصر الألياف الغذائية و هي عبارة عن مجموعة من العناصر الغذائية الهامة, و التي تلعب دوراً حيوياً في الحفاظ على الجلد الخارجي للبشرة, بالإضافة إلى أنه تعمل على تنظيم الحركة بداخل المعدة و الأمعاء مما يمنع حدوث الإمساك.
و ينصح خبراء التغذية خلال فترات الصيف على تناول الفراولة و ذلك لأنها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة و التي تعمل على تعويض الجسم من الفاقد من العرق بسبب إرتفاع درجات الحرارة.
عليكي الآن القيام بتجربة تناول فاكهة الفراولة اللذيذة للحصول على بشرة صحية و جذابة حتى تكوني الفتاة الأجمل في كافة المناسبات المختلفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites