.

سيريوم الشعرواهميته في تنعيم الشعر

سيروم الشعر انتشر فى الفترة الأخيرة ،فما هو سيروم الشعر وما مدى اهميتة فى تنعيم الشعر والحفاظ على قوة الشعر .
تقول خبيرة التجميل نورا سعيد ان السيروم عبارة عن مصل مغذى للشعر و يستخدم لعلاج الشعر المتقصف وكبلسم لتنعيم الشعر ،و توجد انواع اخرى من السيروم منها سيروم العيون ،وسر فاعلية السيروم فى التكنولوجيا العالية المصنع بها والتى تعمل على إفادة الشعر والبشرة سواء .

سيريوم الشعرواهميته في تنعيم الشعر


تقول نورا ان سيروم الشعر مصمم للعناية باطراف الشعر الجافة والشعر المتقصف كما يفيد فى تنعيم الشعر حيث يشكل طبقة رقيقة من السيروم لتغلف أطراف الشعر الجافة والضعيفة مما يسهل تسريح الشعر ،وفى نفس الوقت تعمل على جماية الشعر من التقصف والتساقط عن طريق قص اطراف الشعر المتقصفة ثم وضع السيروم علية .

طريقة استعماله سيروم الشعر

يمكن استعمال سيروم الشعر على الشعر المبلل او الجاف وايضا قبل او بعد استخدام السيشوار حيث يعطى الشعر طبقة لامعة وتغطية من الاطراف مما يساعد على تنعيم الشعر ومنع تشابكة مع احتفاظة بالليونة والنعومة ، وبعد استخدام السيروم على الشعر لاحاجة لتجفيفة فهو غير دهنى ولا يلتصق بالرغم من ان مظهرة الخارجى يشبة الزيت .

وتضيف نورا انة يوجد بعض انواع من السيروم التى تستخدم يوميا او مرتين أسبوعيا ولا حاجة لكريمات الشعر او الزيوت مع السيروم .
وعن سيروم الشعر الاصلى والتقليد تقول نورا انة يمكن بسهولة التفرقة بينهم حيث يكون السيروم المقلد ثقيل نوعا ما مثل الزيت وعند وضعة على الشعر يعكس الطبقة الدهنية التى تشبة الزيت حيث يكون مقلد بعض الزيوت بينما يكون سيروم الشعر الاصلى غير دهنى ولا يلتصق باليد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites