.

نصائح هامة للحفاظ على بشرتك في الشتاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






نتيجة كثير غسل الأيدي والبشرة بالماء والصابون تتعرض البشرة للجفاف الشديد والتقشر , لذا هناك بعض القواعد التي يجب عليكي اتباعها للحفاظ على شباب وجمال ونضارة بشرتك خلال فصل الشتاء.
نصائح لحماية بشرتك في الشتاء:
أولا: استخدمي الماء الدافئ للاستحمام بدلا من الماء الساخن لأنه يسبب جفاف البشرة ويزيل الزيوت الطبيعية الموجودة على الجلد.
ثانيا: بدلا من استخدام الماء والصابون لتنظيف البشرة استخدمي كريمات التنظيف لأن الصابون يسبب جفاف البشرة.
ثالثا: استخدمي زيت اللوز لترطيب بشرتك لأنه غني بالبروتينات والأحماض الدهنية التي تغذي البشرة وترطبها بعمق وتمنع ظهور التجاعيد والخيوط الدقيقة فيحافظ على شباب ونضارة بشرتك.
رابعا: لابد من استخدام كريم ليلي مناسب لبشرتك مع تدليكه على البشرة بأطراف الأصابع حتى تمتصه البشرة تماما لتنشيط الدورة الدموية وتغذية البشرة طوال الليل.
خامسا: تناولي لتر ونصف من الماء والعصائر الطازجة يوميا للحفاظ على ترطيب بشرتك , وتناولي الخضروات والفاكهه الطازجة مثل الجزر والسبانخ وأيضا المكسرات.
سادسا: لا تجلسي بجانب المدفأة لأنها تسحب بخار الماء من الجسم فتزيد من مشكلة الجفاف , واستخدمي الماسكات الطبيعية مثل العسل مع الزبادي وزيت اللوز وغيرها من ماسكات ترطيب البشرة.

5 التعليقات:

شركة تنظيف منازل بسكاكا بأفضل المنظفات والمطهرات وارخص الاسعار مقابل شركات التنظيف الأخرى خصم على جميع خدمات شركة تنظيف منازل بسكاكا خدمات الشركة
شركة غسيل مكيفات بسكاكا
شركة تنظيف كنب بسكاكا
شركة تنظيف مجالس بسكاكا
شركة تنظيف خزانات بسكاكا
شركة تنظيف فلل بسكاكا
شركة تنظيف شقق بسكاكا
شركة نقل عفش بسكاكا
شركة نقل اثاث بسكاكا

" نحن مراكز صيانة كريازي العالمية يسرنا ان نقوم بخدمتكم على مدار الساعه بـ مركز صيانة كريازي بالاسكندرية نقوم بصيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات كريازي صيانة ديب فريزر كريازي صيانة ثلاجات كريازي صيانة سخانات كريازي صيانة بوتاجازات كريازي
صيانة كريازي بالاسكندرية
توكيل صيانة كريازي بالاسكندرية
صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية
توكيل صيانة ثلاجات كريازي بالاسكندرية

"

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites